Clinique Dentaire Bennani
TEL / TEXT +212 6 6143 7778

قشور الأسنان

قشور الأسنان الخزفية، أو الفينير، هي إحدى أفضل الوسائل التجميلية في مجال طب الأسنان، حيث يطبق فينير الأسنان بهدف تحسين مظهر الأسنان ورفع مستواها الصحي ومنحها الجمالية التي تتطلبها الابتسامة الجذابة، وحيث أننا نهتم بكل ما من شأنه مساعدتك على الحصول على الابتسامة المشرقة، فإننا نوفر هذه القشور، ونحن على أتم الاستعداد لتزويدك بأفضل تصميم لفينير الأسنان ؛ وذلك ليكون ملائماً لأسنانك بشكل تام ويساعدها على استعادة مظهرها ووظيفتها الطبيعيين، وبكل تأكيد سيكون بأسعار مناسبة.

كيف يعمل فينير الاسنان على تحسين ابتسامتك؟

نعمل على تصميم وتثبيت الأسنان لحل مجموعة من المشاكلة المتعلقة بمظهر وجمال الأسنان، والتي قد تكون عائقاً أمام قيام الأسنان بوظيفتها الطبيعية أو الاستمتاع بابتسامة مليئة بالثقة، وكل ذلك بأسعار معقولة، ومن أبرز المشاكل التي يتم علاجها بالاعتماد على فينير الأسنان:

  • تغيّر لون الأسنان واصفرارها الذي ينتج عن عدة عوامل من أبرزها التدخين أو الإفراط في تناول الأطعمة والمشروبات التي تحتوي على الصبغات.
  • حشو جذور الأسنان وعلاج المشاكل الناتجة عن وجود الفطريات أو بعض الأمراض الكبدية.
  • دعم الأسنان الرقيقة والمتشققة أو التي تعرضت للكسر.
  • حل مشكلة وجود مسافة واسعة بين الأسنان.

مجموعة من الفوائد يمكن الاستمتاع بها

عادة ما يُصنع فينير الأسنان باستخدام مادة الخزف؛ لأنها مادة ذات مستوى صلابة ومرونة استثنائية، كما أنها تمنح الأسنان بياضاً ناصعاً متمماً لجمال وجاذبية الابتسامة، علاوةً على ذلك فإن لاختيار الحصول على ابتسامة هوليود لها مزايا من ضمنها:

تعطيك مظهراً طبيعيا

نصمم قشور الأسنان الخزفية في عيادتنا بصورة شخصية وفريدة لكل مريض، أي أنه سيتم أخذ الخصائص المتعلقة بكل سن من أسنان المريض بعين الاعتبار لتكون القشرة مصممة خصيصاً له.

الاستثمار في ابتسامتك

تعتبر القشور استثماراً جديراً بالإقدام عليها؛ حيث بفضلها سيمكنك الحصول على القيمة المتمثلة بأسنان طبيعية وابتسامة جميلة لعقود طويلة مقابل تكلفة بسيطة، فأسعارنا منافسة إلى حد كبير.

ستكون القشور متينة

إننا نضمن أن القشور المصممة والمثبتة من قبل فريقنا المتخصص تتمتع بدرجة عالية من المتانة، والتي بدورها تؤهلها لتكون مقاومة للعوامل التي تتسبب في تلون الأسنان.

تعتبر حلاً طويل الأمد

يمكن الاستفادة من الفينير لفترة تصل إلى 10 سنوات، بل قد تمتد إلى 20 سنة أو أكثر إذا ما تم تطبيق الرعاية المناسبة.

تعطيك مظهراً طبيعيا

نصمم قشور الأسنان الخزفية في عيادتنا بصورة شخصية وفريدة لكل مريض، أي أنه سيتم أخذ الخصائص المتعلقة بكل سن من أسنان المريض بعين الاعتبار لتكون القشرة مصممة خصيصاً له.

الأسئلة المتكررة

كيف يتم صنع القشور؟
يتم تصنيع القشور في معمل الأسنان باستخدام طبقة رقيقة جداً من الخزف. ويتم إيلاء اهتمام كبير بالتفاصيل الدقيقة لكي تبدو القشور وكأنها واقعية. وسيقوم طبيب الأسنان قبل صنع القشور بأخذ طبعة أسنانك ونموذج لأبعاد الفم لكي يكون حجم وشكل القشور صحيحاً. ثم يتم في النهاية استخدام دليل للظل لاختيار أنسب لون لك للتأكد من أنه سيبدو طبيعياً ويبناسب أسنانك الأخرى.

هل حالتي مناسبة لتركيب القشور؟
إذا كنت تعاني من أسنان متغير لونها أو مكسورة أو لديك مشاكل تجميلية، يمكنك استخدام القشور حيث أنها ستغطي أسنانك الأصلية. تعتبر القشور أيضاً علاجاً معروفاً لمن يريد تغيير ابتسامته أو من يحلم بابتسامة أخرى.

ماذا سأستفيد من تركيب القشور؟
سيقوم طبيب الأسنان بعد الكشف بشرح نوع القشرة المناسب لك ثم سيأخذ بعض الصور ويقوم بعمل تصميم رقمي لأسنانك بوضعية الابتسامة، ثم يقوم بصنع نموذج مشابه لأسنانك، ويقوم بعد ذلك باطلاعك على دليل الألوان لتختار أنسب لون للقشور، وبعدها يقوم الطبيب بتحضير وتركيب القشور.

كم من الوقت تستغرق هذه العملية؟
تكتمل عملية صنع القشور غالباً في خلال زيارتين أو أكثر (طبقاً لحالتك) على مدار أسبوعين. ستكون هذه الزيارات شاملة وقد تتطلب عدة ساعات للفحص وإعداد الأسنان.

كم من الوقت يمكن ان تستمر القشور؟
من الممكن أن تستمر القشور نفسها لعقود حيث انها مصنوعة من مادة الخزف القوية والغير حية. ومع ذلك قد تحتاج لازالة أو تغيير القشور بعد 10-20 عاماً بسبب التغيرات التي ستحدث في الأنسجة المحيطة للثة والأسنان الأصلية.

كيف يمكنني الاعتناء بالقشور؟
يشبه الاعتناء بالقشور المثبتة على الأسنان العناية بأسنانك، فيمكنك غسلها بالفرشاة وتنظيفها بالخيط كالمعتاد وعمل فحص دوري لها عند طبيب الأسنان.